بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

تعرف شوب آند شيب بأنها خدمة توصيل للوجهة النهائية لمنتجات التسوق عبر الإنترنت



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

أطلقت "أرامكس"، المزوّد المتخصص عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، برنامج العضوية الجديد والحصري "شوب آند شيب فلكس" استجابة للطلب المتزايد على خدمة "شوب آند شيب" للتسوق.

وتتمثل الفائدة الرئيسية لعضوية برنامج "شوب آند شيب فلكس" في طريقة حساب رسوم خدمات الشحن التي تعتمد على الدفع فقط لكل 100 غرام بدلاً من نظام الوزن المعتمد لكل 500 غرام، ما يوفر للعملاء 90% من تكاليف الشحن مقارنة بالخدمات المماثلة.

وتوفر العضوية للعملاء العديد من المزايا الإضافية التي تتضمن:

  1. خدمة تأمين مجانية ضد التلف أو الفقدان لجميع أنواع البضائع المشحونة (بقيمة تصل حتى 2500 دولاراً)
  2. %25 خصم على خدمة "شوب آند شيب عطور".
  3. سمارت سيڤر، الخدمة التي توفر تخفيضات أكثر على الطرود المتعددة عند شحنها معاً.
  4. %25 خصم على خدمة "شوب آند شيب سلكت"، الوسيلة التي توفر أسعاراً معقولة عند تسوق مستحضرات التجميل من حول العالم.
  5. %20 خصم على الطرود ذات الأوزان الثقيلة (أكثر من 3 كغ).
  6. %30 خصم على خدمات الاسترجاع.

وأكد رئيس قسم خدمات التجارة الإلكترونية لدى "أرامكس" حسن ميكائيل، أن برنامج العضوية الجديدة يزود العملاء بحلول مبتكرة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتزايدة عند التسوق الإلكتروني من مختلف أنحاء العالم.

وبين ميكائيل، أن "أرمكس" تركز على توسيع حضورها العالمي وطرح حلول للتسوق الإلكتروني يستخدم فيها أحدث التقنيات المدمجة كأداة أساسية لتحقيق التميز والتفرد الذي تشتهر به "أرامكس".

وأوضح ، أن الجهود المستمرة للشركة بمجال الابتكار والاستثمار في التكنولوجيا، أتاحت تقديم خدمة "فلكس" خلال وقت قياسي،  منذ ظهورها كمجرد فكرة وصولًا لمرحلة التنفيذ، حيث تعزز هذه البرامج انتشار الخدمة بشكل أسرع وعلى نطاق أوسع في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف رئيس قسم خدمات التجارة الإلكترونية، أن برنامج "شوب آند شيب فلكس" سيكون مفيداً للتجار في قطاع التجارة الإلكترونية، إذ يتيح لهم تنافسية أكبر على نطاق عالمي.

وتمثل خدمة "شوب آند شيب فلكس" الحل الفعال لتوحيد البضائع، لا سيما مع إمكانية الاستفادة من توفير كبير في التكلفة بفضل تخفيض فواصل الوزن إلى 100 غرام.

وتتميز العضوية الجديدة بسعر يبلغ 119 دولاراً سنوياً للعملاء الحاليين والجدد، حيث توفر قيمة ومرونة أكبر للعملاء عند التسوق عبر الإنترنت.

وتعرف "شوب آند شيب" بأنها خدمة توصيل للوجهة النهائية لمنتجات التسوق عبر الإنترنت، تسمح لمئات الآلاف من المستهلكين حول العالم باستلام البضائع التي اشتروها عبر متاجر الإنترنت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، و20 دولة أخرى، بسرعة وأسعار معقولة تناسب الجميع، حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً لـ50 دولة.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND