معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يشارك بالمؤتمر فريق من الخبراء العالميين والعرب



الاقتصادي – خاص:

تطلق مجلة " هارفارد بزنس ريفيو العربية "، اليوم أولى مؤتمراتها التي تنظمها تحت سلسلة "إدارة لاب"، لمناقشة قضايا إدارة المؤسسات التعليمية وأحدث نظرياتها بمشاركة العديد من الخبراء العرب والعالميين، بتنظيم من شركة " هيكل ميديا ".

ويشارك بالمؤتمر فريق من الخبراء من "المنتدى الاقتصادي العالمي"، و" الجامعة الأميركية في بيروت "، و"جامعة ولونغونغ" و"الجامعة الأميركية في الشارقة" و"جامعة أبوظبي"، بالإضافة إلى خبراء من مؤسسسات تعليمية عربية وعالمية، في الإمارات، لمناقشة جوانب تتعلق باستراتيجيات القيادة، والإدارة المالية، والتميز الأكاديمي، والاعتماد على التكنولوجيا.

وينعقد المؤتمر برعاية جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، في فندق "العنوان دبي مارينا"، وتنظمه شركة "هيكل ميديا" الناشرة لمجلتي "هارفارد بزنس ريفيو"، و"بوبيولار ساينس الأميركيتين" باللغة العربية من أبوظبي للمنطقة العربية.

وقال رئيس تحرير "هارفارد بزنس ريفيو العربية" حمود المحمود: "تسعى سلسلة فعاليات هارفارد بزنس ريفيو إلى توفير منصات تحفز النقاشات الفاعلة وتشكل حلقة وصل بين أهم المفكرين في عالم اليوم وجميع المهتمين بتحقيق أثر إيجابي في المجتمعات من قادة الأعمال والفنون والسياسة والعلوم والإنسانيات والعمل الخيري، لعرض ما لديهم من آراء، والبحث في التحديات، وإتاحة الفرصة لنقل الأفكار من المستوى النظري إلى العملي".

وأضاف المحمود، أن كافة فعاليات " هارفارد بزنس ريفيو العربية" في المنطقة ستعقد تحت مظلة هدف عام واحد، وهو "تحسين ممارسة الإدارة في العالم العربي".

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للفعاليات والمؤتمرات لشركة "هيكل ميديا" هادي ملاعب، أن فعاليات هارفارد بزنس ريفيو تنطلق ضمن مخبر الإدارة "إدارة لاب" عبر سلسلة من الفعاليات تبدأ التعليم ثم مؤتمرات متخصصة بالرعاية الصحية والخدمات الحكومية لتناقش أحدث الأبحاث والنظريات الإدارية التي تمثل المجلةأبرز من يقدمها على مستوى العالم، مستندةً على دراسات حالة وأبحاث علمية حديثة.

وتصدر مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية" عن شركة هيكل ميديا المسجلة في المنطقة الإعلامية بـtwofour54 في أبوظبي، الإمارات لتغطي المنطقة العربية، بترخيص من المجلة العالمية "Harvard Business Review"، التي صدر عددها الأول 1922 عن دار النشر التابعة لكلية "هارفارد للأعمال"، "هارفارد بزنس ببليشينغ".

وظهرت النسخة العربية من "هارفارد بزنس ريفيو" للمرة الأولى في أبريل (نيسان) 2015، لتصدر بعدها بشكل منتظم كل شهرين اعتباراً من مارس (آذار) 2016، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني، حيث تعتبر المؤتمرات والفعاليات الإدارية بمختلف الاختصاصات أحد أبرز مهماتها التي يتولاها فريق متخصص.

وتمتلك المجلة طبعات محليّة مرخصّة بلغات مختلفة منها الصينية، والألمانية، والتركية، والإيطالية، والروسية، وغيرها، إذ صدرت النسخة العربيّة عن شركة "هيكل ميديا" بـ2015، والتي ضمت مواداً من المجلّة الأم بالإضافة إلى مواد محررة محلياً.

وتمتلك "هيكل ميديا" شركة نشر مطبوع ورقمي ومزود لخدمات المحتوى، والناشر لـ"موقع الاقتصادي"، وعدداً من وسائل الإعلام، منها النسخة العربية من مجلة "هارفارد بزنس ريفيو"، ومجلة "بوبيولار ساينس – العلوم للعموم".

وتقدّم الشركة التي تأسست بـ2004 ومقرها في "هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي"، خدمات النشر والخدمات الصحفية للمؤسسات، بالإضافة إلى خدمات الترجمة، بلإضافة للكتابة الإبداعية لمختلف القطاعات، والكتابة المتخصصة للأطفال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND