تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يتيح برنامج آي فون مدى الحياة فرصة ترقية هواتف آيفون مجاناً



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت شركة "اتصالات" عن توفيرها خدمة الترقية المجانية لهاتف "iPhone X"، وذلك أمام مستخدمي هاتفي "iPhone 7"  و"iphone 7 plus" المشتركين في برنامج "آي فون مدى الحياة".

وأوضحت الشركة أنه يمكن لعملاء "اتصالات" المشتركين بخطة الدفع الذكي بنظام الفاتورة، بموجب عقود تمتد لـ18 و24 شهراً اقتناء هاتف iPhone X" " الجديد أو " "iPhone 8 أو" iPhone 8 Plus " بعد إتمام 12 شهراً من مدة العقد.

وتتيح الشركة أيضاً للعملاء الذين لم يتمّوا 12 شهراً، إمكانية الحصول على هاتف iPhone X" " أو " "iPhone 8 أو" iPhone 8 Plus "، بعد دفع رسوم الترقية المبكرة للشهور المتبقية من العقد.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات" خالد الخولي: "إن برنامج آي فون مدى الحياة، جاء لمنح عملائنا فرصة فريدة لترقية هواتفهم مجاناً، والاستمتاع بالجيل الجديد من هواتف آبل ، فضلاً على حرصنا المستمر على تمكين عملائنا من مواكبة أحدث الابتكارات التقنية".

وأضاف الخولي أن منتجات "آبل" تحظى باهتمام شريحة واسعة من العملاء في الدولة، وأن برنامج "آيفون مدى الحياة" يسهل عملية الحصول على أحدث هواتف "آبل" بالتزامن مع موعد الإطلاق العالمي.

وأطلقت "اتصالات" برنامج "آيفون مدى الحياة" الحصري في الإمارات، خلال العام الماضي، بالتزامن مع إطلاق هاتفي "iPhone 7" و "iPhone 7 Plus"، حيث أتيحت الفرصة حينها، لمستخدمي هاتفي "iPhone 6s" و" iPhone 6s Plus" بترقية هواتفهم مجاناً.

وتوفر "اتصالات" فرصة الاشتراك في "برنامج آي فون مدى الحياة" أمام جميع العملاء، لدى اقتناء هاتفي iPhone 8″ "و"iPhone 8 Plus " من خلال عقد مدته 12 شهراً أو 24 شهراً، مع باقات الدفع الذكي.

وحظي برنامج "آيفون مدى الحياة" على ردود فعل إيجابية من مستخدمي هواتف "آيفون" في الدولة، كما جعلهم في حالة ترقب  مستمر لموعد إطلاق أحدث إصدارات هواتف "آبل" الذكية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND