أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

توفر البيرق التابعة لطيران السعودية رحلات يومية منتظمة بين الرياض وجدة



 

الاقتصادي – السعودية:

أعلن "البنك الأهلي" عن توقيع اتفاقية تعاون مع "شركة طيران السعودية الخاص" تشمل مزايا وخصومات حصرية لعملاء "وسام الأهلي التجاري" على رحلات "البيرق".

وأكّد رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك حامد فايز، أن هذه الاتفاقية تعزز القيمة المضافة وتتيح للعميل تجربة مصرفية رائدة، مبيناً أن مثل هذه الاتفاقيات تُثري تجربة "وسام الأهلي" وتمكنها من تطوير المنتجات واستيفاء جميع طلبات العملاء بأفضل وأسرع طريقة ممكنة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"شركة طيران السعودية" الخاص فيصل كيّال: إن طيران السعودية الخاص دشّنت خدمة "البيرق" برحلات مجدولة يتم تشغيلها عبر صالات الطيران الخاص، في مطاري "الملك عبدالعزيز" بجدة، و"الملك خالد بالرياض" كمرحلة أولى.

وأضاف كيّال، أنه يتم توفير رحلات يومية منتظمة بين الرياض وجدة، تبدأ من السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة مساءً، ويتجاوز عدد المقاعد التي سيتم طرحها من خلال خدمة "البيرق" 135 ألف مقعد سنوياً على متن أكثر من 2800 رحلة جوية.

ويقدم برنامج مصرفية "وسام الأهلي" بـ "البنك الأهلي التجاري " الذي تأسس عام 1953 مزايا بهدف تلبية الاحتياجات المصرفية لعملاء الوسام البلاتيني، إضافة إلى العديد من الخدمات والحلول المصرفية المُعفاة من الرسوم.

ويتيح البرنامج صرافاً خاصاً لخدمة العملاء وبطاقات ائتمانية معفاة من الرسوم، تم تصميمها لعملاء الوسام البلاتيني والذهبي.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND