تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

زادت ستراتا مساحة مرافقها الإجمالية إلى 31 ألف متر مربع



الاقتصادي – الإمارات:

 

وصلت قيمة العقود التي أبرمتها شركة "ستراتا للتصنيع" إلى 27.5 مليار درهم حتى 2030، مع شركات متخصصة في تصنيع الطائرات مثل "بوينج" و"إيرباص".

وبين الرئيس التنفيذي للشركة اسماعيل عبد الله حسب ما أوردت وكالة "وام" أن الشركة زادت مساحة مرافقها الإجمالية إلى 31 ألف متر مربع، ورفعت خطوط الإنتاج لديها لـ10 خطوط مع نهاية 2016، مقابل خط إنتاج واحد في 2010.

ووفقاً لعبد الله، تعمل "ستراتا" حالياً على تسليم أجزاء هياكل الطائرات المصنعة من المواد المركبة إلى كبرى شركات تصنيع الطائرات العالمية، مثل "بوينج" و"إيرباص" و"ليوناردو".

وتورد الشركة أيضاً بعض القطع لشركات "اف إيه سي سي" لصناعة الطيران، و"ساب" لصناعة الطائرات وغيرها من الشركات العالمية، حسب الرئيس التنفيذي.

ونجحت "ستراتا للتصنيع" الشركة المتخصصة في صناعة أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة"، في مضاعفة قيمة التزامات العقود مع الشركات العالمية المصنعة للطائرات من 2.5 مليار دولار إلى 7.5 مليار دولار.

ووصل عدد شحنات أجزاء هياكل الطائرات المصنعة من المواد المركبة والتي سلمتها شركة "ستراتا" إلى كبرى شركات تصنيع الطائرات العالمية إلى 433 شحنة تضم 511.7 قطعة حتى نهاية 2015.

ونمت إيرادات "ستراتا" بنسبة 44% خلال الربع الأول 2016، إلى 92 مليون درهم مقارنة بإيرادات 64 مليون درهم نهاية الربع المماثل 2015.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND