بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يسعى مصرف الهلال لنشر ثقافة التوفير بين الطلاب



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

أطلق " مصرف الهلال " حساب توفير طلابي، لطلاب الجامعة والكليات المختلفة، بهدف نشر ثقافة التوفير بين الطلاب في الدولة والتوعية بأهميتها.

ويشمل حساب التوفير الطلابي الجديد، العديد من الميزات التي تلبي احتياجات الطلاب، أبرزها المعاملات المجانية من خلال أجهزة الصراف الآلي، وإمكانية السحب النقدي، بالإضافةإالى توزيع الأرباح شهرياً، ولا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب لتشغيل الحساب.

وتعليقاً على إطلاق حساب التوفير الطلابي وكيف يمكن أن يستفيد منه طلاب الإمارات، قال الرئيس التنفيذي لـ"مصرف الهلال" أليكس كويلو: "من مصلحتنا أن ينمي الطلاب في الإمارات عادات الادخار في وقت مبكر من حياتهم وأن يديروا مواردهم المالية وأن ينفقوا بحكمة".

وأضاف: "نحن نهتم اهتماماً كبيراً ونحرص على مواءمة أهدافنا مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات، وسوف نقدم خمس فرص للتدريب في كل جامعة من جامعات الإمارات، من خلال السحب على أصحاب حسابات التوفير الطلابية المسجلة لدينا".

وسيتم وضع المنصات والمنافذ داخل الجامعات الكبرى للتفاعل الفوري مع الطلاب، وتزويدهم بالمعلومات عن كيفية تشغيل حساباتهم، ومساعدتهم في أيّ استفسارات بشأن فتح الحساب، كما سيتم استخدام الرسائل القصيرة ومحتوى وسائل الإعلام الاجتماعي لاستهداف شريحة شباب المستقبل.

ويسعى "مصرف الهلال" إلى التميز من خلال منتجات مبتكرة، ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية كحساب التوفير الطلابي الجديد.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND