تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستسهم الطائرات المؤجرة في توسعة شبكة طيران الخليج



الاقتصادي – الإمارات:

وقعت وحدة التأجير في شركة "دبي لصناعات الطيران" المملوكة لـ" حكومة دبي " أمس اتفاقية مع "شركة طيران الخليج" البحرينية، لتأجيرها خمس طائرات من طراز "بوينج 787-9 دريملاينر"، مقرر انضمامها إلى أسطولها في 2018.

وستسهم طائرات "بوينج 787-9 دريملاينر" ذات الكفاءة العالية باستهلاك الوقود في توسعة شبكة "طيران الخليج"، ودعم المتطلبات المستقبلية لنموها على المدى البعيد.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"شركة دبي لصناعات الطيران" فيروز تارابور، إن تأجير هذه الطائرات الحديثة والمتطورة تكنولوجياً، يؤكد قدرة "دبي لصناعات للطيران" على العمل، وتقديم المساعدة للمتعاملين على اختلاف متطلبات أساطيلهم.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي لـ"شركة طيران الخليج" وليد عبدالحميد العلوي، إلى أن الاتفاقية تلفت لاستعداد "طيران الخليج" دخول مرحلة تاريخية في مسيرتها، مع استقبالها الطائرات الجديدة.

وأكد العلوي، أن هذه الطائرات خطوة مهمة في توجه الشركة الاستراتيجي نحو تحديث أسطول طائراتها، وتعزيز راحة الركاب، وتوسيع شبكتها، تماشياً مع تطلعها إلى تعزيز وجودها في أنحاء العالم.

وأعلنت شركة "دبي لصناعات الطيران" تسليم 10 طائرات إلى 6 شركات طيران من عملائها، منذ بداية العام الجاري وحتى مايو (أيار) الماضي، تشمل 3 طائرات من طراز  "A330-200″، و3 طائرات من طراز "ATR 72-600″، و3 طائرات من طراز بوينج "800-737″، وطائرة من طراز إيرباص "A350-900".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND