بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

شارك عدد من جمعيات النفع العام الإماراتية في الملتقى



الاقتصادي – بيان صحفي:

 

نظمت"إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي" في " دائرة الأراضي والأملاك في دبي "، "ملتقى العمل التطوعي 2017" الذي شارك به عدد من جمعيات النفع العام، ومجموعة من موظفي وموظفات الدائرة لتمثيل مختلف الإدارات.

وأوضحت مدير "إدارة التخطيط والتطوير المؤسسي في أراضي دبي" دعاء عصام دبلان، أن الملتقى يندرج في إطار الخطط المستقبلية التي وضعها قسم التسويق وخدمة المجتمع، والتي تشتمل على تنظيم فعاليات مستمرة.

وأضافت دبلان، أن الهدف من المشاريع، هو تحفيز الزملاء والزميلات على الانخراط في الأعمال التطوعية، بما يتناسب مع معرفتهم وخبراتهم وأوقاتهم.

وبين دبلان، أن الدائرة تسهم في تحقيق أحد المحاور الرئيسية التي تقوم عليها مبادرة "عام الخير في الإمارات 2017″، إضافة إلى ترجمة الرؤى الاستراتيجية لقيادة الدائرة، سعياً لأبقاء الإمارات رائدة العمل الخيري في العالم.

ويعتبر نشر التوعية حول أهمية العمل التطوعي، وتحفيز المشاركين من الضيوف والموظفين على المشاركة في الأنشطة التطوعية داخل الدائرة وخارجها، الهدف الرئيسي للملتقى.

وركز الملتقى أيضاً على تبادل الخبرات وقصص النجاح، بما يعود بالنفع على كافة شرائح المجتمع، وإظهار التلاحم بين جميع مكوناته، وتعزيز قيم الانتماء الوطني.

وشارك عدد من جمعيات النفع العام في الملتقى منها، "فريق عيال زايد" للمسؤولية الاجتماعية، و"جمعية الثلاسيما"، "نادي شباب دبي الأهلي"، "جمعية رؤيتي"، "جمعية دبي الخيرية"، و"جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً"، و"الهلال الأحمر الإماراتي"، و"مركز راشد للمعاقين".

وتناول المشاركون أهمية التوعية بفوائد التبرع بالدم وأهميته، إضافة إلى دور المبادرات المجتمعية، وخاصة حاجة الأطفال والمرضى المصابين بالثلاسيميا للحصول على الدم بانتظام.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND