البحث عن مخرجٍ جديد للجولة الأخيرة.. القادمة

من الواضح أنه لن يكون هناك جولةٌ أخيرة لشخصيات سلسلة “Fast & Furious” الشهيرة على عكس ما يظنونه في كل جزء منها، وبعد تحقيق الأخير لأرباحٍ خيالية وكون محترف الرعب “جيمس وان” مخرجه في أول مرة يشارك فيها في السلسلة وفي النوع، حاول استديو الإنتاج جعله يستمر في مكانه في كرسي المخرج لجزءٍ آخر على الأقل وفشل، فمن سيشغل ذاك الكرسي؟

بعد بطولة سبعة أجزاء شعر “فين ديزل” أنه قادرٌ على أن يكون مخرج الثامن وبطله، بالإضافة لاقتراحٍ قديم قدمه الراحل “بول ووكر” لجعل “روب كوهين” مخرج الجزء الأول يعود إلى مكانه، لكن يبدو أن هذين الاحتمالين هما الأضعف أمام احتمالية أيٍّ من الخيارات الثلاثة المتبقية، وأولها والأكثر رجوحاً هو “ف. جراي جراي” صانع الفيلم الذي كان من مفاجآت هذا العام السارة نقدياً وجماهيرياً “Straight Outta Compton”، خاصةً مع تجاربه السابقة مع الأكشن وأشهرها “The Italian Job” و”Law Abiding Citizen”، أما الخيار الثاني فهو الفرنسي “لوي لوتيرييه” صانع “The Transporter 1&2” “Unleashed” و”Now You See Me”.

يبقى الخيار الثالث هو الأكثر إثارةً للاهتمام، وهو “آدم واينجارد” مخرج “You’re Next” الذي يشبه حاله حال “جيمس وان” في كونه متخصصاً في الرعب وأن هذه ستكون تجربته الأولى مع الأكشن إن تم اختياره، ربما نجاح فيلمه الأخير “The Guest” والذي خرج فيه عن الرعب متجهاً إلى الإثارة هو ما لفت الأنظار إليه وجعل احتمالية نجاحه في الأكشن أكبر.

في جميع الأحوال لا أظن أن اسم المخرج سيحدث فرقاً كبيراً، سلسلةٌ كهذه يضمن صدور أي جزءٍ منها نجاحاً تجارياً كبيراً لمنتجيه، وهؤلاء غالباً لا يغامرون بمنح حرية ولو جزئية لمخرجٍ يتسلم مسؤولية إخراج أحد أجزائها، أي ببساطة هنا المنتجون هم المخرج، وأتمنى أن يتم اختيار من يغير ذلك.

المصدر.

ما رأيك بهذا الفيلم؟