الرئيسية / منوعات / أخبار / نسخة المخرج من It: Chapter One ومشاهد محذوفة أكثر رعبًا

نسخة المخرج من It: Chapter One ومشاهد محذوفة أكثر رعبًا

بشكلٍ غير مألوف كان It: Chapter One من بين أكبر نجاحات عامه في شباك التذاكر وأكبر نجاح لفيلم رعب في التاريخ، مما نبّه منتجيه لدور مخرجه في ذلك وجعلهم يقررون العمل معه على الجزء الثاني أيضًا، لكن ربما لن يُضطر عشاق الفيلم للانتظار حتى صدور الجزء الثاني بعد عامين للدخول إلى زوايا جديدة في عالم أطفال ديري.

“هناك مشهدٌ صوّرناه نعود فيه إلى الماضي في القرن السابع عشر، قبل أن يُصبح بيني وايز المهرج الذي نعرفه. مشهدٌ اتضح أنه مريبٌ بالفعل. لا أكون فيه المهرّج، أكون أقرب إلى نفسي. إنه مُريبٌ جدًّا، ونوعًا ما يُشكّل القصة وراء ما يكونه بيني وايز، أو مكان ولادته”، هذا ما رواه بيل سكارسغارد الذي قام بدور بيني وايز عن مشهدٍ لم يُشاهد في نسخة الفيلم التي عُرِضت في الصالات.

مما جعله المشهد الأكثر تداولًا حين يُناقش أمر ما يجب أن يتضمنه الديفيدي من مشاهد محذوفة، حتى استجاب مخرج الفيلم أندي موسكييتي حين تواصل معه موقع “Bloody Disgusting” بشأن معلومات إضافيّة بأن يعِدَ بصدور نسخة المخرج بعد بضعة أشهر، والمتضمنة لـ15 دقيقة إضافيّة في نسخة الفيلم، إلى جانب بعض المشاهد المحذوفة. والآن تم بالفعل تحديد صدور النسخة في الأسواق البريطانية وهو الخامس عشر من كانون الثاني.

سيصدر It: Chapter Two في سبتمبر من عام 2019.

المصدر.

عن عبدالهادي بازرباشي

شاهد أيضاً

عن إيما واتسون

عُرِفَت بملامحٍ تحمل من البراءة ما يجعلها حاجزًا أمام العمر. بدأت مسيرتها طفلةً في دورٍ …

ما رأيك بهذا الفيلم؟

error: Content is protected !!