الرئيسية / أكشن / Mission: Impossible – Rogue Nation

Mission: Impossible – Rogue Nation

“عند ظنك به.. لا أكثر من ذلك ولا أقل”

السنة 2015
تقييم أفلام أند مور 6.5/10
المخرج كريستوفر ماكاري
المدة 131 دقيقة (ساعتين و11 دقيقة)
الإرشاد العائلي (أفلام أند مور) للجميع
الإرشاد العائلي (أميركي) PG-13
اللغة الانكليزية

إن لم تكن من محبي هذه السلسلة فلن يغير هذا الفيلم رأيك، وإن كنت من محبيها وتنتظر إضافةً جديدة فيجب عليك أن تنتظر أكثر، أما إن كنت ببساطة تريد مشاهدة مهمةٍ مستحيلةٍ أخرى غنية بالأكشن ومحاولات خلق الإثارة التي تقل مرات نجاحها مرةً بعد مرة لخبرة المشاهد المتراكمة بما سيأتي فقد اخترت الفيلم الصحيح.

لشكٍّ في أساليب ومصداقية أهداف فريق المهمة المستحيلة يتم إيقافهم عن العمل بالتزامن مع ازدياد نفوذ منظمةٍ سريةٍ لأعضائها من الخبرة بالجاسوسية ما لا يقل عن خبرة ذاك الفريق وهم السبب الأساسي في حلِّه، مما يضطر “إيثان هانت”(توم كروز) إلى جعل القضاء على تلك المنظمة مهمته القادمة.

كتب “كريستوفر ماكاري” نص الفيلم عن قصته التي أعدها بالاشتراك مع “درو بيرس”، وللأسف لا يبدو أن السلسلة وشخصياتها تثير اهتمامه ويرى أن ما يمكن الإتيان به منها محدود، وانطلاقاً من هنا صاغ مغامرةً جاسوسيةً معتادة، بما في ذلك مفاجآتها التي لا يمضي الكثير من الوقت حتى تصبح مقحمةً أيضاً بشكل معتاد.

إخراج “كريستوفر ماكاري” يقدم مستوىً ممتاز من الأكشن يحسن استغلال نجومه لتحقيقه، ويعوض جزءاً من الإثارة التي لا تستطيع الأحداث المعتادة خلقها بإثارة متواليات الأكشن والمطاردات، ويقدر أهمية “توم كروز” كأحد أركان العمل ويوظفها بالشكل الصحيح.

أداءات جيدة بشكل عام من فريق العمل وخاصةً “سايمون بيغ”، تصوير عادي من “روبرت إلزويت”، وموسيقى عادية من “جو كريمر”.

تريلر الفيلم:

عن عبدالهادي بازرباشي

شاهد أيضاً

Blade of the Immortal

“دمويّةٌ تروي حتى المشتاق لـ تارانتينو” السنة 2017 تقييم أفلام أند مور 8/10 المخرج تاكاشي …

ما رأيك بهذا الفيلم؟

error: Content is protected !!