Wrinkles

“موجعٌ حتى الرعب”

السنة 2011
تقييم أفلام أند مور 7.5/10
المخرج إيغناثيو فيريراس
المدة 89 دقيقة (ساعة و29 دقيقة)
الإرشاد العائلي (أفلام أند مور) للجميع
الإرشاد العائلي (أميركي) لا يوجد
اللغة الإسبانية
تقييم IMDB 7.6

حتى أكثر الأشخاص طموحًا واجتهادًا، ما أن يتجاوزوا المنطقة الرمادية بين المراهقة والشباب، يصبح لمرور عامٍ آخر في قلوبهم رهبةٌ تكبر كل عام، بسبب خيالاتٍ تشبه هذا الفيلم.

إيميليو (تاتشو غونثاليث) نزيلٌ جديد في مركز لرعاية المسنين، يبحث عن صديقٍ بدل من سبقوه إلى النهاية، عن ذكرى ترافقه علها تعوض عن غياب من وما فيها، عما يستعين به على حرب جسده المتداعي على اعتزازه بمن يكونه، أو كانه، وعلى ما يبدو ليس ذلك بجديدٍ على باقي النزلاء، فقط لكلٍّ طريقته..

عن قصة باكو روكا المصورة كتب إيغناثيو فيريراس، روزانا تسيكيني، وأنخل دي لا كروث نص الفيلم، مرتكزًا على علاقةٍ مثيرة لا تقوم لأن طرفيها اختارا ذلك، هي فقط نتيجة لوجودهما في المكان المناسب لها، ومن خلالها نتعرف إليهما وإلى من حولهما بسلاسة بعيدة عن أي توجيه، مما يقربنا إلى من نمر بهم ويجعل أثرهم فينا أكبر، كذلك الأمر في الحوارات البسيطة.

إخراج الإسباني إيغناثيو فيريراس بالرسومات البسيطة يحترم ما يرويه وأنه ليس بحاجةٍ لاستجداء العاطفة، فيترك للصدق مهمة استثارة كل عاطفة، مرفقًا الواقعية وألمها بشاعريةٍ محببة، أو كوميديا لطيفة بين حينٍ وآخر، فيوازن الحلو والمر في أثره.

أداءات صوتية جيدة جدًّا من فريق العمل، وموسيقى مناسبة من ناني غارسيا.

تريلر Wrinkles :

ردّ واحد على “Wrinkles”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.